Joujma
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Joujma

Ambiance 100% tunisienne
Invité

 
AccueilPortailRechercherDernières imagesS'enregistrerConnexion
Le deal à ne pas rater :
Fnac : 2 Funko Pop achetées : le 3ème offert (large sélection de ...
Voir le deal

 

 msn je taime

Aller en bas 
+6
Mr_heni
freecat
seif
Crash
$laYeR
dadouch
10 participants
Aller à la page : Précédent  1, 2
AuteurMessage
Crash
Modero
Modero
Crash


Masculin
Nombre de messages : 12117
Age : 33
Localisation : white house
Date d'inscription : 07/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeJeu 18 Déc - 21:59

lol aya behi w pkoi mat7ebech tkalem tes contacts ? (ta79i9 lol)
Revenir en haut Aller en bas
http://www.trahwija.forumy.biz
Ange_triste
Admin
Admin
Ange_triste


Féminin
Nombre de messages : 381
Age : 37
Localisation : ahbet el habta dour 3alisar puis 3alimin,3alisar,3alimin e5er beb lounou azra9 tu peux pas le rater
Date d'inscription : 27/08/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeJeu 18 Déc - 22:24

Mouch ma n7ebech ama ki ma 3andi ma n9oul pourquoi parler pour ne rien dire? :)
Revenir en haut Aller en bas
Crash
Modero
Modero
Crash


Masculin
Nombre de messages : 12117
Age : 33
Localisation : white house
Date d'inscription : 07/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeJeu 18 Déc - 22:27

t'as raison walah ,gg sa3at yjik we7ed yabda kol mara ya7ki kelma lol!
sava mela ?
oui 7amdoulah merci :)
ey koi 2 9 ?
walahi chay dima routine
...
..
..
.
ey sava devoiratek ?
ect..

w yo93ed ya7ki lin nwali neblokih lol
Revenir en haut Aller en bas
http://www.trahwija.forumy.biz
Ange_triste
Admin
Admin
Ange_triste


Féminin
Nombre de messages : 381
Age : 37
Localisation : ahbet el habta dour 3alisar puis 3alimin,3alisar,3alimin e5er beb lounou azra9 tu peux pas le rater
Date d'inscription : 27/08/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeJeu 18 Déc - 22:31

Tu comprend alors pourquoi je parle pas beaucoup à mes contacts :) c'est inutile de parler pour ne rien dire :)
Revenir en haut Aller en bas
$laYeR
Admin
Admin
$laYeR


équipe préféré : Manchester United
Masculin
Nombre de messages : 11569
Age : 37
Localisation : På Yggdrasil Niflheim
Date d'inscription : 18/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeJeu 18 Déc - 22:42

même avis que ange
Revenir en haut Aller en bas
Ange_triste
Admin
Admin
Ange_triste


Féminin
Nombre de messages : 381
Age : 37
Localisation : ahbet el habta dour 3alisar puis 3alimin,3alisar,3alimin e5er beb lounou azra9 tu peux pas le rater
Date d'inscription : 27/08/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeJeu 18 Déc - 23:09

:)
Revenir en haut Aller en bas
freecat
Modero
Modero
freecat


Féminin
Nombre de messages : 5840
Age : 32
Date d'inscription : 23/06/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeVen 19 Déc - 22:12

Ange_triste a écrit:
Tu comprend alors pourquoi je parle pas beaucoup à mes contacts :) c'est inutile de parler pour ne rien dire :)



ena contrik jimla wa7da lool
bon kif tchid wé7d t9olou 3assléma chna7wélik w bla bla té9if il conversation 5ir mili tod5ol tafih jimla
parfoi éna nchok fi rou7i éske 3malt 7aja 5ayba lil 3abd héka wala lé bch yousil maykalamnich donc wé7d kif ya3mil 7ata conversation sghira 5ir min bléch
Revenir en haut Aller en bas
$laYeR
Admin
Admin
$laYeR


équipe préféré : Manchester United
Masculin
Nombre de messages : 11569
Age : 37
Localisation : På Yggdrasil Niflheim
Date d'inscription : 18/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeSam 20 Déc - 0:12

freecat a écrit:
Ange_triste a écrit:
Tu comprend alors pourquoi je parle pas beaucoup à mes contacts :) c'est inutile de parler pour ne rien dire :)



ena contrik jimla wa7da lool
bon kif tchid wé7d t9olou 3assléma chna7wélik w bla bla té9if il conversation 5ir mili tod5ol tafih jimla
parfoi éna nchok fi rou7i éske 3malt 7aja 5ayba lil 3abd héka wala lé bch yousil maykalamnich donc wé7d kif ya3mil 7ata conversation sghira 5ir min bléch

ya benti lééé, chneya 3assléma w bessléma héthi? ken bech tes2el 3ala 7wélou mar7bé, sinon 3lech taksir erras?
Revenir en haut Aller en bas
freecat
Modero
Modero
freecat


Féminin
Nombre de messages : 5840
Age : 32
Date d'inscription : 23/06/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeSam 20 Déc - 15:01

ija n9arablik tasswira ya slayer
par exemple inti méchi fi chéra3 tra wé7d ta3rfou ama inti mazroub mat9olouch 3assléma w tit3ada 3la ro7ék ??? wala lézmik té9if t7alég ???
5atr matjich la7kéya jimla !!!
Revenir en haut Aller en bas
kiss_of_death2
Le roi de joujma
Le roi de joujma
kiss_of_death2


Féminin
Nombre de messages : 3872
Age : 30
Localisation : fedoura eli fa7dha el 7ouma elli m9abla el zan9a bte3 darkom !!! just kiddin i'm in''DOHA''
Date d'inscription : 18/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeSam 20 Déc - 18:08

freecat a écrit:
éna akther 7aja tghazalni fil msn hya inti tod5ol w houwa ytayachlik wizzz
éch nfasarha éna
ma3néha lézimni n9olou ahla sava wink ?? ....
wala chbik 3andik makoniktitch ??
wala ya sa9ta tod5ol w matsalamch ??


ena dima hakka !!!!!! ama mech kima 9olt enti !! ena just na3mel wizz bech nfaddek !! deja hiweiti el marj !!!!! msn je taime - Page 2 151727

=======> ena n7ebbhom el nudge (wizz) !!!!!!! <3 w madem taw 3raft $layer w free yfeddou menhom !!! mzammra 3likom bel wizz !!!!!!
Revenir en haut Aller en bas
http://www.so-66226.skyrock.com
$laYeR
Admin
Admin
$laYeR


équipe préféré : Manchester United
Masculin
Nombre de messages : 11569
Age : 37
Localisation : På Yggdrasil Niflheim
Date d'inscription : 18/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeSam 20 Déc - 19:20

freecat a écrit:
ija n9arablik tasswira ya slayer
par exemple inti méchi fi chéra3 tra wé7d ta3rfou ama inti mazroub mat9olouch 3assléma w tit3ada 3la ro7ék ??? wala lézmik té9if t7alég ???
5atr matjich la7kéya jimla !!!

lol w zeda par exp, ena nabda méchi fil chéra3 w to3rodhni freecat w ena nabda mazroub w na3ref eli 3andha barcha 7kayét fergha, netsarséb m3a el médda lo5ra w na3mel ro7i marit chay msn je taime - Page 2 491762 msn je taime - Page 2 491762 msn je taime - Page 2 491762
Revenir en haut Aller en bas
kiss_of_death2
Le roi de joujma
Le roi de joujma
kiss_of_death2


Féminin
Nombre de messages : 3872
Age : 30
Localisation : fedoura eli fa7dha el 7ouma elli m9abla el zan9a bte3 darkom !!! just kiddin i'm in''DOHA''
Date d'inscription : 18/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeSam 20 Déc - 22:40

hhh !! ama ken trani ena 7atta ki tebda mechi t7areb na3rfek te9ef tsallem 3leya w ta7ki m3aya !!! msn je taime - Page 2 885781
Revenir en haut Aller en bas
http://www.so-66226.skyrock.com
Ange_triste
Admin
Admin
Ange_triste


Féminin
Nombre de messages : 381
Age : 37
Localisation : ahbet el habta dour 3alisar puis 3alimin,3alisar,3alimin e5er beb lounou azra9 tu peux pas le rater
Date d'inscription : 27/08/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeDim 21 Déc - 2:45

freecat a écrit:
Ange_triste a écrit:
Tu comprend alors pourquoi je parle pas beaucoup à mes contacts :) c'est inutile de parler pour ne rien dire :)



ena contrik jimla wa7da lool
bon kif tchid wé7d t9olou 3assléma chna7wélik w bla bla té9if il conversation 5ir mili tod5ol tafih jimla
parfoi éna nchok fi rou7i éske 3malt 7aja 5ayba lil 3abd héka wala lé bch yousil maykalamnich donc wé7d kif ya3mil 7ata conversation sghira 5ir min bléch

C'est ton avis ena ça m'enerve qu'on me parle sur msn juste pour me dire salut, quoi de neuf parce que la conversation se résume à:
-salut
-salut
-quoi de neuf
-rien
-ok
et après keske ça m'apporte? et j'ai un truc je fais pas les choses que j'aime pas aux autres donc si j'aime pas qu'on me parle pour ne rien dire je parle pas aux gens pour ne rien dire.
en plus ça sert à quoi de parler à des gens qui ne te porte aucun intérêt? li 7achtou beya to i kalamni c'est simple
Revenir en haut Aller en bas
$laYeR
Admin
Admin
$laYeR


équipe préféré : Manchester United
Masculin
Nombre de messages : 11569
Age : 37
Localisation : På Yggdrasil Niflheim
Date d'inscription : 18/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeDim 21 Déc - 3:18

eli 7achtou biya ykalamni 3al tél ena, paramm param, 9alou msn
Revenir en haut Aller en bas
freecat
Modero
Modero
freecat


Féminin
Nombre de messages : 5840
Age : 32
Date d'inscription : 23/06/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeDim 21 Déc - 11:48

yé5i mata7ki m3a la3béd kén ili yfidouk ?? 3andk des amis yi5dmou m3ak kif trahom fil msn mata7kich m3ahom ?? 7ata kén mouch bch yfidouk w bil 3aks bch ydhay3oulik wa9ték!!! yé5i bch t7ot crono inti lézm na3mil akil 7aja w noufa akil 7aja m3a héka il wa9t w nor9od m3a il wa9t kadhé w n9oum m3a kadhé waaaaaaaaaaa3 éna kén mantayach slt linéss lkol n7éss ro7ii mouch normal 5atr ma3andi 3léch ntafi fil 3béd
Revenir en haut Aller en bas
sousou
joujmewi 3alami
joujmewi 3alami
sousou


Féminin
Nombre de messages : 1015
Age : 33
Date d'inscription : 22/06/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeDim 21 Déc - 17:09

mech etafi ya free mais cé pa la mm chose ki trah fil thnya wela ki yabda connecté ki trah fil chere3 cé vrai ken mé tkalmouch y9olek chouf tafetni ama tabda connecté enti tal9ak ta3mel fi 7aja o5ra houa kif kif w tabdew mé 3andkomech 7aja bech ta7kiwha cé pa la peine de lui parlé
Revenir en haut Aller en bas
freecat
Modero
Modero
freecat


Féminin
Nombre de messages : 5840
Age : 32
Date d'inscription : 23/06/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeDim 21 Déc - 20:16

éna m3ak ama hakéka o moin tbadil statu mté3ik
Revenir en haut Aller en bas
$laYeR
Admin
Admin
$laYeR


équipe préféré : Manchester United
Masculin
Nombre de messages : 11569
Age : 37
Localisation : På Yggdrasil Niflheim
Date d'inscription : 18/07/2008

msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitimeDim 21 Déc - 23:55

mouch mana7kich m3ahom ntafihom jemla wa7da 3aad
Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé





msn je taime - Page 2 Empty
MessageSujet: Re: msn je taime   msn je taime - Page 2 Icon_minitime

Revenir en haut Aller en bas
 
msn je taime
Revenir en haut 
Page 2 sur 2Aller à la page : Précédent  1, 2

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Joujma :: Espace membres membres :: Night talk (7kayét fargha )-
Sauter vers:  
Ne ratez plus aucun deal !
Abonnez-vous pour recevoir par notification une sélection des meilleurs deals chaque jour.
IgnorerAutoriser