Joujma
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Joujma

Ambiance 100% tunisienne
Invité

 
AccueilPortailRechercherDernières imagesS'enregistrerConnexion
Le deal à ne pas rater :
Jeux, jouets et Lego : le deuxième à -50% (large sélection)
Voir le deal

 

 la difference du niveau social et materiel entre les epoux!

Aller en bas 
+8
sahli1985
vipere
3am_jalloul
freecat
Ange_triste
noutcha
Piece_Of_Me
Crash
12 participants
AuteurMessage
Crash
Modero
Modero
Crash


Masculin
Nombre de messages : 12117
Age : 33
Localisation : white house
Date d'inscription : 07/07/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMar 2 Sep - 13:55

a vous de parler !
tsawer t7eb tofla wala tfol mba3ed ommek walla ommou t9ollek "lé ,mahouch fard niveau" ech ta3mel wa9tha ? chowa el reaction mte3ek ?
Revenir en haut Aller en bas
http://www.trahwija.forumy.biz
Piece_Of_Me
Le roi de joujma
Le roi de joujma
Piece_Of_Me


Féminin
Nombre de messages : 3081
Age : 35
Localisation : ba7tha él poteau mta3 él dhaw
Date d'inscription : 28/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMar 2 Sep - 14:20

kén ena mo9tan3a bih vraiment w na3réf qu'il est quelqu'un de bien w béch n3ich bel gdé m3ah n7awél na3mél el mousta7il béch no9né3 darna w n5allihom yéfhmou mon point de vue w y9addrou mon choix, mais el 7aja elli impossible na3malha elli n5alli darna w nohrob m3a elli n7ébou kif maya3mlou fel mousalslét w déjà kif ma3mlou barcha car "wa méritha2ou allah illa biritha2 al walidayn"
Revenir en haut Aller en bas
noutcha
joujmewi prometteur
joujmewi prometteur
noutcha


Féminin
Nombre de messages : 433
Age : 33
Date d'inscription : 31/08/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMar 2 Sep - 14:54

sujet 7low barcha merci pour le créateur de ce sujet

bon li7kéya hédhi mawjouda barcha fi tounes w hya 7kéyit montalité fama 3béd tibda toghzor lib3id wit7ib dima il 7ajét il béhya par exemple tibda itofla 3aycha fi 3ayla ili totlbou tal9ah w bil montalité mta3 3aylitha lézimha maté5ou kén ya wé7d 5ir minha wala kifha bidhabt !!!! ma3néha la3béd ma3adch ychoufou il 3atfa toul il flouss wil makéna il ijtimé3ya !!! narja3 lil 7kéya kén tofla kima 9olt 3aycha fi 3ayla ili totlbou tal9ah té5ou wé7d a9al minha darhom mahomch bch yi9blou bhédha mahma tkoun t7ébou !!!! y9olik inti 3aycha fi 3iz bich timchi lidaz mani9blouch 5atr haka wala haka bch yjik nhar w tarja3 il dar bouk ma3néha yfawllou litofla 9bal mat3aress !!! éna contre li7kéya hédhiii !!! kén maya3malch il 3abd ili y7ébou fi dinya mahouch bch yit3alim 7ata chay !!! donc kén y5aliw tawa ines té5ou 3la ra7itha w titmarmid 5ir hédhika hya idinya wil wé7d lézim y3ich les diférent type fi 7yétou !!! il fa9r wil jou3 wil 3iz w barcha 7ajét ch yifhim idinya wiwali yéss bghhirou
Revenir en haut Aller en bas
Ange_triste
Admin
Admin
Ange_triste


Féminin
Nombre de messages : 381
Age : 37
Localisation : ahbet el habta dour 3alisar puis 3alimin,3alisar,3alimin e5er beb lounou azra9 tu peux pas le rater
Date d'inscription : 27/08/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMar 2 Sep - 21:54

Personnellement j'ai toujours étais claire avec mes parents et j'ai souvent parler de cela avec ma mère l'homme qui partagera un jour ma vie je l'aurais moi même choisie et personne d'autre, bien sur elle peut me donner son avis et je le prendrais en concidération mais je suis libre de ne pas obéir à cela et l'épouser même si elle n'est pas d'accord, après tout c'est moi qui vais passer le reste de ma vie à ces coté si j'ai fait le bon choix tan mieux pour moi si non j'assume parfaitement.
Revenir en haut Aller en bas
freecat
Modero
Modero
freecat


Féminin
Nombre de messages : 5840
Age : 32
Date d'inscription : 23/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMar 2 Sep - 22:19

éna omi w baba maya7kiwch m3aya fil 7kéyét hédhi ama s7i7 yans7ouni houma ywariwni ili yasla7 bya wéna na5tar kiféch n3ich personelemn kén fama 7kéya nchalah manich bch nit3éb m3a il famille
Revenir en haut Aller en bas
3am_jalloul
Admin
Admin
3am_jalloul


Masculin
Nombre de messages : 919
Age : 31
Localisation : Las Vegas(massab)
Date d'inscription : 18/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMar 2 Sep - 22:24

freecat 7ata el famille msaytra 3léha eelotf :s
Revenir en haut Aller en bas
http://www.hak fih.com
freecat
Modero
Modero
freecat


Féminin
Nombre de messages : 5840
Age : 32
Date d'inscription : 23/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMar 2 Sep - 22:29

3am_jalloul a écrit:
freecat 7ata el famille msaytra 3léha eelotf :s


rit biléhi féch n3ani ??? lol!
Revenir en haut Aller en bas
3am_jalloul
Admin
Admin
3am_jalloul


Masculin
Nombre de messages : 919
Age : 31
Localisation : Las Vegas(massab)
Date d'inscription : 18/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMar 2 Sep - 22:43

houma wa7na fech n3aniw
Revenir en haut Aller en bas
http://www.hak fih.com
vipere
Sakkouti
Sakkouti



Nombre de messages : 6
Date d'inscription : 24/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMer 3 Sep - 4:57

bon fiha el mawthou3 elli Ta3ab barcha 3bed din mta3na 9assha fi kelmtin tzawjouhom fou9ra yognikom allah ya3ni une bonne reponse lil waldine elli maychoufou ken el madiet el fayda fil hana wil 7osn el e5tiar min a5lé9 et 7osn el mou3achra . en plus el isslem a3ta el 7a9 litofla bech twafi9 wala lé ( bi ma3na é5ir a3taha le choix fi e5tiar chrik 7yatha ) rthayet el walidin 3ala rousna mil fou9 lékin mayslbouch il ensen 7a9ou il 3tahoulou rabi fi ahm 9arar fi 7yetou ke se soi tofla wala tfol. 7aja o5ra jalloul ili mouchi ken defference fi madiet famma kilmit barrani zeda .benti mata5ouchi barrani.


jalloul insit bech ns2lik echkouni el m3ak fi tasswira:p
Revenir en haut Aller en bas
sahli1985
Le roi de joujma
Le roi de joujma



Masculin
Nombre de messages : 2470
Age : 38
Date d'inscription : 15/07/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMer 3 Sep - 10:34

ma fihech réaction ya crash, kenek mo9tane3 bel cha5s yelzmek ta3mel el mosta7il bech toucellou mahma kenet el so3oubet sinon bech t3ich fi 7ala 5ayba barcha feha el regret 3al el cha5s eli sayabtou w zeda el malheur eli fi 3ichtek donc mina al mosta7cen te5ou cha5s t7ebbou wala ma te5ouch jemla
Revenir en haut Aller en bas
http://sahli1985.frblogs.com
TOGOLI
joujmewi 3alami
joujmewi 3alami
TOGOLI


équipe préféré : olympique la7zag
Masculin
Nombre de messages : 1389
Age : 31
Localisation : fo9 esta7 wala fijebbana kima t7eb
Date d'inscription : 23/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeMer 3 Sep - 19:09

hathika elmentalité alla 3ana a7na fi tunis w makch bech tnajem tbadalha ama can jit fi cas kimen hatha bech to93ed t9assi chwaya w bara
Revenir en haut Aller en bas
mgarb3a
joujmewi prometteur
joujmewi prometteur
mgarb3a


Féminin
Nombre de messages : 202
Age : 31
Localisation : sousse
Date d'inscription : 23/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeDim 14 Sep - 2:06

klem el mousalslet yezina menou,sad9Ouni pa mal de fois nchouf sé cas:2 epoux mahomech fared niveau social ye5dhou b3athom malgré ke eli fama 1e famille ma3inhech fi le5er mayouslou lchay w ytal9ou apré,5ater 7abina wala krahna lazem we7ed maya5ouch wa7da tant5a wala wa7da zawaliya wel3aksou sa7I7,bon ken fama we7ed labes 3lih akther mel lé5er ebarcha ywali le5er y7es beno9es ma3'ir mayoch3er ywali y7eb ybadal 7ajet estenes bihom rien ke bech y7es bro7ou fi nafes el mostawa mta3 rajlou ou martou!!!!wa9tha tabda lé problemes,la grande differance hiya eli na7ki 3leha mech la ptite car cette dérniere né pa dangereuse...dima 3o9det ena9es to93ed 7abina wala krahna,sé dommage!!!!!!!
Revenir en haut Aller en bas
$laYeR
Admin
Admin
$laYeR


équipe préféré : Manchester United
Masculin
Nombre de messages : 11569
Age : 37
Localisation : På Yggdrasil Niflheim
Date d'inscription : 18/07/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeDim 14 Sep - 10:42

dans ma situation matsirech 7ata mochkla, et après tout c'est pas le niveau social ni l'âge qui compte... amma fi tounes eli ysir c'est complètement l'inverse...
Revenir en haut Aller en bas
sousou
joujmewi 3alami
joujmewi 3alami
sousou


Féminin
Nombre de messages : 1015
Age : 33
Date d'inscription : 22/06/2008

la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitimeDim 14 Sep - 16:46

nchalah eli t7ebou te5thou heka eli netmana ac la ccord des familles
Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé





la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Empty
MessageSujet: Re: la difference du niveau social et materiel entre les epoux!   la difference du niveau social et materiel entre les epoux! Icon_minitime

Revenir en haut Aller en bas
 
la difference du niveau social et materiel entre les epoux!
Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» brabie c entre nous
» relation entre parent + enfant

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Joujma :: Espace membres membres :: Discussions sérieuses-
Sauter vers:  
Ne ratez plus aucun deal !
Abonnez-vous pour recevoir par notification une sélection des meilleurs deals chaque jour.
IgnorerAutoriser